بوابات الالكترونية

مؤسسة عصر السحب .. رواد في تركيب البوابات الإلكترونية المتطورة

نسعى في مؤسسة عصر السحب لتسهيل اسلوب حياتك عبر تركيب البوابات الالكترونية الحديثة والمتطورة ذات الجودة العالية والتي تتناسب مع جميع احتياجاتك .. هدفنا هو توفير مزيداً من الأمان والرفاهية لحياتك

ما الذي تتميز به عصر السحب بمجال تركيب البوابات الالكترونية :

تقوم شركة عصر السحب بتركيب وصيانة البوابات الالكترونية لأهمية تلك البوابات والتي تعتبر من أفضل التقنيات للتحكم في مرور الأفراد physical security، وذلك لحماية المنشآت والشركات وإرساء قواعد الأمن والانضباط مما يسمح لأشخاص بعينهم المرور ولديهم الصلاحية لذلك.
عصر السحب تعتبر من افضل شركات تركيب البوابات الالكترونية في السعودية ونحمل ترخيص من الهيئة العليا للأمن الصناعي والدفاع المدني رقم 2050602818 .

الضمان والصيانة

ضمان عام كامل بعد التركيب على التمديدات والأجهزة مع تقديم الصيانة اللازمة.

أسعار منافسة

 نتميز بتقديم أفضل الأسعار في السوق كما نقدم عروض خاصة على التعاقدات والصيانات المستمرة.

دقة في التركيب

لدينا أفضل الأيدي العاملة ذوي الخبرة والكفائة والذي ينجزون أعمالهم بأفضل صورة ممكنه.

الجودة والتميز

نتميز ب تركيب البوابات الاكترونية الحديثة والمتطورة عبر استخدام افضل التقنيات والادوات ذات أشهر الماركات

ما هي أنواع البوابات الالكترونية ؟

الحواجز والموانع الالكترونية

تتنوع الحواجز وتختلف أشكالها واستخداماتها ومنها الحواجز الآلية القابلة للسحب الآلي فهي موانع وحواجز أرضية أتوماتيكية مرتفعة عن الأرض بقدر معين تعمل بنظام يحاكي كثيرًا أنظمة التحكم في البوابات الالكترونية حيث أن هذه الحواجز لها القابلية للطي.

البوابات الالكترونية المانعة لاقتحام الكهروميكانيكية

الموانع والحواجز الآلية النصف دائرية والتي تعمل وفق أنظمة التشغيل الكهروميكانيكية والهيدروليكية ؛ وتتميز بالقوة والمتانة وهذا يعود لحجمها وتم تصميمها للحماية الأمنية في المنشآت الحيوية حيث تستطيع إيقاف المركبات والشاحنات الضخمة والمسرعة والمقطورات دون حدوث أي عطل للبوابات بقعل التصادم.

البوابات الالكترونية للكراجات

هل جربت فتح باب الجراج الخاص بك دون النزول من السيارة وخاصة في الأيام الممطرة أو في درجات الحرارة الشديدة ؟ هذا ما توفره لك البوابات الالكترونية التي نقوم نحن في مؤسسة عصر السحب بتركيبها لك بمجرد الاتصال بنا والاتفاق على التفاصيل بعد ذلك نأتي إليك ونقوم بأخذ المقاسات والمواصفات الخاصة بالتركيب ثم نستكمل بقية الاجراءات.

موانع الاقتحام الالكترونية

هي موانع لحفظ الأمن ولصد هجمات اللصوص والخارجين عن القانون نقوم في مؤسسة عصر السحب بتركيب الاسطوانات الالكترونية في السفارات، البنوك، الوزارات، المناطق العسكرية، وتلك المصدات الآلية التي صممت خصيصًا لتحمل الاصطدام المفاجئ للسيارات والمركبات والشاحنات وإيقافها مهما كانت سرعتها أو وزنها.

البوابات الالكترونية لمرور الأفراد

يوجد منها أنواع متعددة مثل (البوابات الآلية الدوارة، البوابات الترنستايل، بوابات آليه خاصة بمرور الأفراد، بوابات المترو)، ويتم تركيبها لمرور الأشخاص وتنظيم الدخول والخروج الآمن ، نحن في مؤسسة عصر السحب نتميز بأن لدينا مهندسين متخصصين في تركيب هذه البوابات وعلى مستوى عالي من الكفائة .

البوابات الالكترونية الكهروميكانيكية

نحن في شركة عصر السحب متخصصون في توريد وتركيب البوابات الأمنية الكهروميكانيكية لجميع الشركات والمؤسسات في السعودية، والتي تمنع مرور السيارات والشاحنات غير المسموح لها بالمرور حيث يتم تمزيق وتدمير إطاراتها دون أن يتأثر النظام الأمني بأي عُطل.

شهادات نعتز بها ..

تركيب سنترالات
”  متخصصون في تركيب كاميرات المراقبة الحديثة وصيانتها، تركيب جهاز البصمة، وتركيب السنترالات. وكذلك توفير حلول الشبكات المختلفة. لديهم فريق متكامل يمتلك من الخبرات ما يجعلك تثق بالنتائج التي ستحصل عليها “
محمد حسن المدير التنفيذي لمؤسسة السعيدي
تركيب سنترالات
“كانت تجربة رائعة مع عصر السحب .. نادراً ما تجد فريق يفهم ما تريد وينفذه بأفضل مما تريد .. “
فاطمة عبد الرزاق مديرة الموارد البشرية في المؤسسة العربية للتنمية
تركيب سنترالات
” عصر السحب من المؤسسات القليلة التي يهمها أن تتميز في عملها. هم يعملون على تركيب كاميرات المراقبة الحديثة وكذلك تركيب جهاز البصمة المتطور بالإضافة لـ تصميم الشبكات السلكية و اللاسلكية .. شكراً لكم”
أحمد حسام مدير التسويق بشركة ميرام

أبرز عملائنا

 
 

خطوات توفير الخدمة :

1

طلب الخدمة

هنا يتم طلب الخدمة من العميل عبر النموذج بالأسفل.

2

زيارة الموقع

هنا يتم زيارة الموقع من قبلنا لمعاينة المتطلبات عن قرب.

3

تقديم العرض

إستناداً لطلبات العميل وزيارتنا للموقع نقوم بتقديم عرضنا للعميل

4

التنفيذ

بعد موافقة العميل على العرض وتوقيع العقد نبدأ بالتنفيذ.

إطلب الخدمة الآن ..

للحصول على هذه الخدمة يرجى ملئ الخانات التالية :

بيانات شخصية :